0

سر عظيم في القرآن الكريم يجعلك تختفي عن أعين الناس


بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما

للإختفاء عن أعين من تريد، اقرأ من بداية سورة يس إلى قوله تعالى وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ ، وتكرر هذه الآية من غير عدد حتى تختفي عن أعين الناس, وأقسم بالله العظيم أنا صاحب هذه المدونة أني جربتها أول مرة و صدقت، حيث قلت لأختي أن تجلس على بعد 6 أمتار مني، و تنظر الي (لم أخبرها ماذا سأفعل)، فأخذت في الحال أقرأ سورة ياسين بدأت من بدايتها حتى الاية التي ذكرتها سابقا، ومن تم مباشرة بدأت أكرر تلك الاية من غير عدد حتى فاجأتني أختي بقولها : انك تختفي تدريجيا !!! أين أنت اني لا أراك... فسكتت في الحال، وبعد ثوان أصبحت أختي تراني من جديد، فقالت لي انها كانت تحس بقليل من الدوار وبشعور لا تعرف كيف تفسره.

والسر في كلام الله تعالى وإذن الشيخ رضي الله عنه والله الموفق ( لا أعرف بالضبط اسم هذا الشيخ لأنه غير مذكور في المصدر الذي وجدت فيه هذا السر العظيم)

وفي الواقع ليس أنت من يختفي بل الله هو الذي يعمي بصر الناس عنك و من تم لا يرونك، وهذا السر استعمله الرسول صلى الله عليه و سلم عندما أراد الخروج من الكهف استعمله و مر أمام أعدائه بدون أن يروه.

هذه سورة ياسين من بدايتها الى تلك الاية العظيمة :
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
يس (١) وَالْقُرْآَنِ الْحَكِيمِ (٢) إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (٣) عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (٤) تَنْزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ (٥) لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أُنْذِرَ آَبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ (٦) لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَى أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (٧) إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلَالًا فَهِيَ إِلَى الْأَذْقَانِ فَهُمْ مُقْمَحُونَ (٨) وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ (٩)

كلمات مفتاحية : كيفية الاختفاء | سر سورة ياسين | للاختفاء عن أعين الناس | كيفية الاختفاء باستعمال سورة ياسين | سورة يس

إرسال تعليق

 
Top